الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"الطقس السيء" يقتل 8 إيرانيين

الملف-عواصم

  

أعلنت السلطات الإيرانية مقتل 8 أشخاص جراء موجة الطقس السيء التي اجتاحت عدداً من المحافظات الإيرانية خلال الأيام الماضية.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية، عن رئيس منظمة الإغاثة والإنقاذ الإيرانية مرتضى سليمي، القول إن 3 اشخاص لقوا حتفهم بسبب الصواعق و5 أشخاص بسبب السيول، مضيفاً أن فرق الإغاثة نقلت كذلك 12 مصاباً إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح سليمي أن السيول اجتاحت 154 بلدة وقرية في محافظات زد وأصفهان وسط البلاد، ومازندران وكيلان شمالي إيران، وكلستان وخراسان الشمالية شمال شرقي البلاد.

وأضاف أن السيول التي حدثت نتيجة الأمطار الغزيرة جرفت في طريقها 106 سيارات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007