40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"الطقس السيء" يقتل 8 إيرانيين

الملف-عواصم

  

أعلنت السلطات الإيرانية مقتل 8 أشخاص جراء موجة الطقس السيء التي اجتاحت عدداً من المحافظات الإيرانية خلال الأيام الماضية.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية، عن رئيس منظمة الإغاثة والإنقاذ الإيرانية مرتضى سليمي، القول إن 3 اشخاص لقوا حتفهم بسبب الصواعق و5 أشخاص بسبب السيول، مضيفاً أن فرق الإغاثة نقلت كذلك 12 مصاباً إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح سليمي أن السيول اجتاحت 154 بلدة وقرية في محافظات زد وأصفهان وسط البلاد، ومازندران وكيلان شمالي إيران، وكلستان وخراسان الشمالية شمال شرقي البلاد.

وأضاف أن السيول التي حدثت نتيجة الأمطار الغزيرة جرفت في طريقها 106 سيارات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007