الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاة الفنانة السورية دينا هارون

  

الملف- دمشق

توفيت الممثلة السورية دينا هارون منذ قليل في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة دمشق، بعمر 44 عاماً، بعد صراع مع مرض سرطان الأمعاء، تضاربت الروايات بشأنه خلال الأيام الماضية.

وخضعت الممثلة لعملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت من المستشفى، لكنها عادت إليها لعدم قدرتها على التنفس نتيجة مضاعفات صحية.

وبدأت دينا هارون مسيرتها الفنية عام 2000 وهي شقيقة النجمة تولاي هارون، التي نشرت توضيحاً حول حقيقة مرض دينا الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أن دينا عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء، وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان المعدة.

ولدى الفنانة دينا طفل بعمر الثلاث سنوات تقريباً وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية بعدما قدمت مجموعة أعمال منها أحلامنا المؤجلة وحديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والهشيم والخط الأحمر والخبز الحرام وتعب المشوار إضافة إلى أيام الدراسة ليكون عملها الأخير عام 2014 مسلسل "الحب كله".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007