الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فتاة جديدة تتهم رونالدو بالاغتصاب

  

الملف-عواصم


أكدت صحيفة ميل أون صنداي البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يواجه فضيحة جديدة قد تهز عرشه الكروي، إذ قال محامي الأمريكية كاثرين مايورغا، التي تتهم كريستيانو رونالدو باغتصابها في لاس فيغاس عام 2009، إنه تلقى اتصالاً من ضحية أخرى تزعم اعتداء نجم يوفنتوس الإيطالي عليها جنسياً.

وذكرت صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية نقلاً عن محامي مايورغا، ليزلي ستوفال، أنه تلقى اتصالاً من سيدة أمريكية ثانية تدعي تعرضها لاعتداء جنسي من قبل رونالدو.

ورفض المحامي ذكر اسم السيدة الأمريكية، لكنه قال إنه سيبلغ هذه المعلومات إلى شرطة لاس فيغاس التي تباشر التحقيق في قضية اغتصاب مايورغا.

واتهمت مايورغا في 28 سبتمبر (أيلول) الماضي مهاجم يوفنتوس باغتصابها ليلة 12 يونيو (حزيران) 2009 داخل فندق في مدينة لاس فيغاس، وهي التهمة التي نفاها رونالدو بشكل قاطع.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007