40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فتاة جديدة تتهم رونالدو بالاغتصاب

  

الملف-عواصم


أكدت صحيفة ميل أون صنداي البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يواجه فضيحة جديدة قد تهز عرشه الكروي، إذ قال محامي الأمريكية كاثرين مايورغا، التي تتهم كريستيانو رونالدو باغتصابها في لاس فيغاس عام 2009، إنه تلقى اتصالاً من ضحية أخرى تزعم اعتداء نجم يوفنتوس الإيطالي عليها جنسياً.

وذكرت صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية نقلاً عن محامي مايورغا، ليزلي ستوفال، أنه تلقى اتصالاً من سيدة أمريكية ثانية تدعي تعرضها لاعتداء جنسي من قبل رونالدو.

ورفض المحامي ذكر اسم السيدة الأمريكية، لكنه قال إنه سيبلغ هذه المعلومات إلى شرطة لاس فيغاس التي تباشر التحقيق في قضية اغتصاب مايورغا.

واتهمت مايورغا في 28 سبتمبر (أيلول) الماضي مهاجم يوفنتوس باغتصابها ليلة 12 يونيو (حزيران) 2009 داخل فندق في مدينة لاس فيغاس، وهي التهمة التي نفاها رونالدو بشكل قاطع.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007