الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الدبّور الياباني "السفّاح" يفتك بـ 12 مليون "ضحية" في تركيا

الملف- عواصم

 

كشفت تقارير تركية عن إقدام عدد من الدبابير اليابانية "العملاقة" بقتل ملايين من النحل في مقاطعة توكات شمالي تركيا، في هجوم غير مسبوق لأكبر أنواع الدبابير في العالم.

وكشف اتحاد مربي النحل في توكات، أن دبابير يابانية عملاقة هاجمت 1500 خلية للنحل في مناطق بالمقاطعة، متسببة بقتل 12 مليون نحلة، وفقا لموقع "حرييت".

 

وتعد الدبابير اليابانية من الأكبر والأخطر في العالم، حيث تمتد أجنحتها لطول 6 سنتيمترات، وتصدر سما قاتلا.

 

ويستطيع الدبور الياباني "السفاح" قتل وتقطيع 15 إلى 20 نحلة في دقيقة واحدة، وانتشرت أسراب منه مؤخرا في الشمال التركي، مسببا الأضرار  لخلايا النحل.

 

وقال أحد مربي النحل المحليين أنهم لم يرغبوا بقتل الدبابير اليابانية، وأكد أن الثعالب ستكون "حلا طبيعيا" في فصل الشتاء.

 

وتقوم الثعالب عادة بتدمير خلايا الدبابير العملاقة التي تكون تحت الأرض، بنبشها وتخريبها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007