الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القائد راموس يحسم أمره بشأن "الإقالة"

 

الملف- عواصم

حذر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مسؤولي النادي الملكي من إقالة المدرب يولن لوبتيجي، بعدما تلقى الفريق الهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات عندما خسر 1- صفر أمام مستضيفه ألافيس، السبت وقال إنه سيكون من "الجنون" تغيير المدرب.

وفشل ريال، الذي خسر أمام ألافيس بهدف مانو جارسيا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، في التسجيل في المباريات الأربع. وهذه هي أطول سلسلة بلا فوز للفريق منذ أبريل 1985.

 

وقال قائد الريال:  "آخرون يمكنهم إتخاذ قرارات مثل هذه،  لكن ليس من الجيد تغيير المدرب. سيكون نوعا من الجنون.

 

ونقلت رويترز عن راموس قوله "يجب أن نتقدم للأمام لأن الموسم طويل جدا والطريق طويل أمامنا. كل من يقول إن ريال مدريد انتهى ظهر في النهاية أنه كان مخطئا".

 

وأشار راموس إلى أن اللاعبين يجب أن يتحملوا مسؤولية الهزيمة، وأن الوقت ليس مناسبا للبحث عن كبش فداء.

 

وقال المدافع الدولي "نحن أول من يجب عليهم التطور ونحاول فعل ذلك. ليس من العدل إلقاء اللوم على أي شخص. نحن ندرك الواقع".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007