40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القائد راموس يحسم أمره بشأن "الإقالة"

 

الملف- عواصم

حذر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مسؤولي النادي الملكي من إقالة المدرب يولن لوبتيجي، بعدما تلقى الفريق الهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات عندما خسر 1- صفر أمام مستضيفه ألافيس، السبت وقال إنه سيكون من "الجنون" تغيير المدرب.

وفشل ريال، الذي خسر أمام ألافيس بهدف مانو جارسيا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، في التسجيل في المباريات الأربع. وهذه هي أطول سلسلة بلا فوز للفريق منذ أبريل 1985.

 

وقال قائد الريال:  "آخرون يمكنهم إتخاذ قرارات مثل هذه،  لكن ليس من الجيد تغيير المدرب. سيكون نوعا من الجنون.

 

ونقلت رويترز عن راموس قوله "يجب أن نتقدم للأمام لأن الموسم طويل جدا والطريق طويل أمامنا. كل من يقول إن ريال مدريد انتهى ظهر في النهاية أنه كان مخطئا".

 

وأشار راموس إلى أن اللاعبين يجب أن يتحملوا مسؤولية الهزيمة، وأن الوقت ليس مناسبا للبحث عن كبش فداء.

 

وقال المدافع الدولي "نحن أول من يجب عليهم التطور ونحاول فعل ذلك. ليس من العدل إلقاء اللوم على أي شخص. نحن ندرك الواقع".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007