الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قرد فوق عجلة القيادة.. فيديو يرصد الحادثة الغريبة

الملف- عواصم

 

نشرت وكالة الأنباء الهندية "ANI"، شريط فيديو، يظهر قردا وهو يقود حافلة على متنها ركاب في الهند، في حادثة لاقت ترحيبا وامتعاضا في آن واحد.

وفي الفيديو، يمكن مشاهدة القردة وهو مسترخ على عجلة القيادة ويحركها بمساعدة السائق الذي كان هو أيضا يحرك العجلة بإحدى يديه.

 

وبعد انتشار الفيديو بشكل فيروسي على شبكات التواصل الاجتماعي، أوقفت الشركة السائق، الذي يعمل في ولاية كارناتاكا جنوبي الهند، وفق ما ذكرت الوكالة، السبت.

 

وذكرت الشركة أنها اتخذت القرار بسبب تعريض السائق حياة الركاب الذين كانوا معه للخطر، مشيرة إلى أنها تلقت مكالمات كثيرة بسبب الحادثة.

 

وتداول الكثير من المغردين في الهند "فيديو القرد"، واعتبر كثيرون منهم الأمر لطيفا، وطالبوا بإعادة السائق إلى عمله.

 

والقرد الذي ظهر في الفيديو من فصيلة اللانغور الآسيوي، الذي يمتاز بذيله الطويل، ويعتبر من أذكى القردة في العالم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007