40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قرد فوق عجلة القيادة.. فيديو يرصد الحادثة الغريبة

الملف- عواصم

 

نشرت وكالة الأنباء الهندية "ANI"، شريط فيديو، يظهر قردا وهو يقود حافلة على متنها ركاب في الهند، في حادثة لاقت ترحيبا وامتعاضا في آن واحد.

وفي الفيديو، يمكن مشاهدة القردة وهو مسترخ على عجلة القيادة ويحركها بمساعدة السائق الذي كان هو أيضا يحرك العجلة بإحدى يديه.

 

وبعد انتشار الفيديو بشكل فيروسي على شبكات التواصل الاجتماعي، أوقفت الشركة السائق، الذي يعمل في ولاية كارناتاكا جنوبي الهند، وفق ما ذكرت الوكالة، السبت.

 

وذكرت الشركة أنها اتخذت القرار بسبب تعريض السائق حياة الركاب الذين كانوا معه للخطر، مشيرة إلى أنها تلقت مكالمات كثيرة بسبب الحادثة.

 

وتداول الكثير من المغردين في الهند "فيديو القرد"، واعتبر كثيرون منهم الأمر لطيفا، وطالبوا بإعادة السائق إلى عمله.

 

والقرد الذي ظهر في الفيديو من فصيلة اللانغور الآسيوي، الذي يمتاز بذيله الطويل، ويعتبر من أذكى القردة في العالم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007