الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميسي: التتويج بدوري الأبطال لن ينسينا البطولات الأخرى

 

الملف-عواصم


لم يخف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه الفريق أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ملعب ويمبلي في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال، لاسيما الشوط الأول، مؤكداً أنهم قدموا مباراة "عظيمة".

وحقق البرسا فوزاً مستحقاً بنتيجة 4-2 على "السبيرز"، كان نصيب النجم الأرجنتيني منها هدفين.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "قدمنا مباراة عظيمة، الشوط الأول كان استثنائياً، سعداء للغاية لأن كل الأمور سارت كما نريد".

وعلى الرغم من تفوق الفريق الكاتالوني في اللقاء بشكل عام، إلا أن 'ليو' أقر بالصعوبة التي واجهها الفريق أمام "السبيرز" في الشوط الثاني.

وقال في هذا الصدد: "واجهنا سوء حظ بعض الشيء، كنا متقدمين بهدفين نظيفين ومسيطرين على المباراة، كما أن القائم منع هدفين، لترتد الهجمة على مرمانا بهدف جعل الأمور صعبة، ولكننا تماسكنا وقدمنا مجدداً وأنهينا اللقاء لصالحنا في النهاية، كنا الطرف الأفضل".

واختتم ميسي تصريحاته بالتأكيد على أن هدف الفريق في استعادة لقب "التشامبيونز ليغ" الغائب عن الفريق منذ 3 سنوات، لن ينسيهم التركيز في البطولات الأخرى التي يشاركوا فيها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007