40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميسي: التتويج بدوري الأبطال لن ينسينا البطولات الأخرى

 

الملف-عواصم


لم يخف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه الفريق أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ملعب ويمبلي في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال، لاسيما الشوط الأول، مؤكداً أنهم قدموا مباراة "عظيمة".

وحقق البرسا فوزاً مستحقاً بنتيجة 4-2 على "السبيرز"، كان نصيب النجم الأرجنتيني منها هدفين.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "قدمنا مباراة عظيمة، الشوط الأول كان استثنائياً، سعداء للغاية لأن كل الأمور سارت كما نريد".

وعلى الرغم من تفوق الفريق الكاتالوني في اللقاء بشكل عام، إلا أن 'ليو' أقر بالصعوبة التي واجهها الفريق أمام "السبيرز" في الشوط الثاني.

وقال في هذا الصدد: "واجهنا سوء حظ بعض الشيء، كنا متقدمين بهدفين نظيفين ومسيطرين على المباراة، كما أن القائم منع هدفين، لترتد الهجمة على مرمانا بهدف جعل الأمور صعبة، ولكننا تماسكنا وقدمنا مجدداً وأنهينا اللقاء لصالحنا في النهاية، كنا الطرف الأفضل".

واختتم ميسي تصريحاته بالتأكيد على أن هدف الفريق في استعادة لقب "التشامبيونز ليغ" الغائب عن الفريق منذ 3 سنوات، لن ينسيهم التركيز في البطولات الأخرى التي يشاركوا فيها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007