40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بوكيتينو: لاعبو توتنهام كانوا أبطالاً رغم الهزيمة أمام برشلونة

  

الملف-عواصم


وصف مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو فريقه المبتلي بالإصابات "بالبطل" بعدما كاد أن يخرج بتعادل غير متوقع ضد برشلونة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بإستاد ويمبلي أمس الأربعاء.

واهتزت شباك توتنهام، الذي غاب عنه ديلي آلي وكريستيان إريكسن ويان فرتونن، بعد دقيقتين من البداية بهدف فيليب كوتينيو وصعق بتسديدة إيفان راكيتيتش بعد هجمتين بدأهما ليونيل ميسي.

وأحرز المهاجم الأرجنتيني هدفين في الشوط الثاني وسدد مرتين في القائم ليفوز برشلونة 4-2 في المجموعة الثانية لكن توتنهام واصل محاولاته وقلص الفارق عبر هاري كين وإيريك لاميلا.

وأبلغ بوكيتينو، الذي خسر فريقه مباراتيه في المجموعة الثانية، الصحافيين: "يجب النظر إلى الحقيقة وتأثرنا بالغيابات أمام برشلونة والمنافسة ضده كما فعلنا في الشوط الثاني، أعتقد أن اللاعبين كانوا أبطالاً، كانت مباراة صعبة، عندما تهتز شباكك بعد دقيقتين من البداية تتغير خطتك تماماً".

وأضاف: "الأمور النفسية تصبح صعبة عندما تلعب ضد برشلونة ولاعبين مثل ميسي ولويس سواريز ولهذا أريد التوجه بالتهنئة للفريق لأننا حافظنا على فرصنا وكنا نكافح ولم نستسلم، أنا فخور للغاية".

وتابع: "نشعر بخيبة أمل بسبب النتيجة لكن الجهد كان مذهلاً".

ورغم أن ميسي لعب دوراً في هدفي برشلونة في الشوط الأول شعر بوكيتينو أن فريقه سيطر عليه لكن الأمور تغيرت تماماً في الشوط الثاني.

وقال بوكيتينو الذي وصل مواطنه إلى 105 أهداف في 127 مباراة بدوري الأبطال: "ما يفعله ميسي لا يفاجئني، لكن شباكنا اهتزت في البداية وعندما يحدث ذلك يؤثر في سير المباراة، عندما يحصل ميسي على الوقت والمساحة فهو ينطلق ويراوغ، يمكنه إنهاء آمالك".

ووصل برشلونة إلى ويمبلي بدون فوز في آخر 3 مباريات في الدوري لكنه قدم أداء رائعاً ليضع نفسه في موقف جيد قبل مواجهة إنترناسيونالي في المباراتين المقبلتين.

وقال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: "نعلم أنها مجموعة صعبة للغاية وكنا نعلم أن هذه المباراة ستكون حاسمة لأنها بإستاد ويمبلي ولأن المنافس هو توتنهام هوتسبير".

وأضاف: "أتمنى أن تكون الجماهير سعيدة باللاعبين".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007