40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سيلفستر ستالون يعلن بدء تصوير الجزء الخامس من رامبو

  

الملف-واشنطن

 

نشر الفنان سيلفستر ستالون، صورة له من الشخصية التي سيظهر بها في الجزء الخامس من فيلم الأكشن والإثارة "رامبو"، عبر حسابه على إنستغرام، وبمجرد نشرها تساءل العديد من المتابعين هل يتحول الجندي المقاتل في الجيش الأمريكي، رامبو، إلى أحد رعاة البقر بعد تعرضه للإصابة وتقاعده؟.

وأثارت الصورة التي نشرها سيلفستر ستالون، حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد تعلقه عليها بعبارة "هنا فارس قادم حر وشجاع"، حيث اعتبرها البعض إشارة للأحداث القادمة في الجزء الخامس من الفيلم.

وأعلن ستالون عبر حسابه البدء في تصوير فيلم رامبو أمس، على أن يتم طرحه في صالات السينما في وقت لاحق من عام ٢٠١٩ القادم.

في المقابل، يستعد ستالون لصدور الجزء الثانى من فيلم "كريد"، المقرر طرحه يوم 21 شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بجميع دور العرض السينمائي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007