الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يبنيان منزلاً مضاداً للحساسية لحماية أطفالهما من الموت

  

الملف- عواصم


بعد معاناتهما من حالة أطفالهما الصحية، وخشيتهما على صحتهم، قرر الزوجان البريطانيان بورن وإلينور، بناء منزل جديد لوقاية الأطفال من الإصابة بنوبات الربو والحساسية.

وقد تم تصميم المنزل خصيصاً لضمان عدم مواجهة الأطفال الثلاثة أية مشاكل صحية جراء إصابتهم بالحساسية أو نوبات الربو.

 

ويعاني الأولاد الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 7 سنوات من حساسية ضد الألبان والقمح والبيض والغلوتين والصويا والشوفان والبقول والفاكهة والمكسرات، إضافة إلى الغبار وحبوب الطلع والفراء الحيواني.

 

وعمد الزوجان إلى تجنب استخدام مواد بناء أو أدوات منزلية تتسبب بالحساسية لأطفالهما، مثل الطلاء الكيميائي، والأخشاب المعالجة والسجاد، وبعض أنواع البلاستيك. كما حرص الزوجان على عدم اقتناء الأزهار والعطور الطبيعية، ومواد التنظيف والصمغ في المنزل، لأنها تعتبر من مهيجات المجرى التنفسي ويمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالحساسية.

 

ويتميز المنزل الذي قام الزوجان ببنائه خلال تسعة أشهر في شرق منطقة ريتشموند، بخلو جميع مكوناته من مسببات الحساسية.

ويتكون المنزل من طابق واحد تم تشييده من جدران نصفها من الإسمنت والنصف الآخر من الخشب الصناعي. ومن الداخل، يحتوي المنزل على سجاد مصنوع من الخيزران، في حين أن المطبخ مصنوع من خشب الـ "إم دي إف"، وآرائك مصنوعة من أقمشة لا تتسبب بالحساسية.

 

إضافة إلى ما سبق، يضم المنزل نظام ترشيح يعمل على تصفية الهواء من الرطوبة في الحجرات الرطبة مثل المطبخ والحمامات، ويسحب الهواء من الخارج ويزيل منه التلوث وغبار الطلع.

وعلى الرغم من أن الأطفال يغادرون المنزل للذهاب إلى المدرسة والقيام بنشاطات أخرى، إلا أن عدد المرات التي أصيبوا بها بنوبات حساسية تكاد لا تذكر خلال الأشهر الستة الماضية التي عاشوا فيها في منزلهم الجديد، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007