40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مورينيو: أداء الفريق في تحسن ولكن ما زال أمامنا الكثير

  

الملف- عواصم


أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب تعادل فريقه سلبياً أمام ضيفه فالنسيا الإسباني على ملعب (أولد ترافورد) في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، أن أداء الفريق تحسن على الرغم من وجود جوانب كثيرة تحتاج للتطوير.

وأشار المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء إلى أنه "في بلد حر وحرية الرأي مكفولة للجميع"، وذلك رداً على الانتقادات التي توجه له بسبب سوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم.

ولم يتحدث مورينيو عن مجريات اللقاء ولا حتى عن تحليل أداء منافسه الإسباني، أو ظروف المجموعة عقب نتائج اليوم، مكتفيا فقط بالتعقيب على السؤال الموجه له حول تلك الانتقادات.

واستمر مسلسل النتائج السلبية لـ"الشياطين الحمر" للمباراة الرابعة على التوالي، والتي لم يحقق خلالها الفريق أي انتصار، مباراتين في البريميير ليغ (تعادل وخسارة)، فضلاً عن توديع كأس رابطة المحترفين من دور الـ32 على يد ديربي كاونتي، بالإضافة لمباراة 'التشامبيونز ليغ'.

ويحتل اليونايتد وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطتين خلف المتصدر يوفنتوس (6 نقاط)، بينما يأتي فالنسيا ثالثاً بنقطة، أما يانغ بويز فيتذيل القاع بدون نقاط.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007