الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مورينيو: أداء الفريق في تحسن ولكن ما زال أمامنا الكثير

  

الملف- عواصم


أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب تعادل فريقه سلبياً أمام ضيفه فالنسيا الإسباني على ملعب (أولد ترافورد) في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، أن أداء الفريق تحسن على الرغم من وجود جوانب كثيرة تحتاج للتطوير.

وأشار المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء إلى أنه "في بلد حر وحرية الرأي مكفولة للجميع"، وذلك رداً على الانتقادات التي توجه له بسبب سوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم.

ولم يتحدث مورينيو عن مجريات اللقاء ولا حتى عن تحليل أداء منافسه الإسباني، أو ظروف المجموعة عقب نتائج اليوم، مكتفيا فقط بالتعقيب على السؤال الموجه له حول تلك الانتقادات.

واستمر مسلسل النتائج السلبية لـ"الشياطين الحمر" للمباراة الرابعة على التوالي، والتي لم يحقق خلالها الفريق أي انتصار، مباراتين في البريميير ليغ (تعادل وخسارة)، فضلاً عن توديع كأس رابطة المحترفين من دور الـ32 على يد ديربي كاونتي، بالإضافة لمباراة 'التشامبيونز ليغ'.

ويحتل اليونايتد وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطتين خلف المتصدر يوفنتوس (6 نقاط)، بينما يأتي فالنسيا ثالثاً بنقطة، أما يانغ بويز فيتذيل القاع بدون نقاط.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007