الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جميلة عوض: "الضيف" فيلم سياسي

  الملف-عواصم



صنفت الفنانة المصرية جميلة عوض فيلمها الجديد "الضيف" بالفيلم السياسي، الذي يناقش قضايا سياسية مهمة تشغل بال المواطن المصري.

وقالت عوض، ، إن الفيلم يركز علي قضية الخطاب الديني، وأحداثه تدور حول 4 شخصيات رئيسية، تجسد إحداها مع خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك، مضيفة أن الفيلم من المقرر مشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

وفي سياق مختلف، أوضحت أنها تملك عدداً من السيناريوهات التلفزيونية، من المقرر أن تحسم موقفها حيالها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن فيلم "الضيف" من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007