40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جميلة عوض: "الضيف" فيلم سياسي

  الملف-عواصم



صنفت الفنانة المصرية جميلة عوض فيلمها الجديد "الضيف" بالفيلم السياسي، الذي يناقش قضايا سياسية مهمة تشغل بال المواطن المصري.

وقالت عوض، ، إن الفيلم يركز علي قضية الخطاب الديني، وأحداثه تدور حول 4 شخصيات رئيسية، تجسد إحداها مع خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك، مضيفة أن الفيلم من المقرر مشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

وفي سياق مختلف، أوضحت أنها تملك عدداً من السيناريوهات التلفزيونية، من المقرر أن تحسم موقفها حيالها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن فيلم "الضيف" من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007