40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أستراليا تنهي أزمة محلية كانت تهدد السفر إلى الإمارات

  

الملف-عواصم

أنهى الاتحاد الأسترالي لكرة القدم أزمة نزاع على السلطة كانت تهدد مشاركة المنتخب الوطني في رحلة الدفاع عن لقب كأس آسيا مطلع العام المقبل في الإمارات.

ووافق أعضاء الاتحاد الأسترالي في جمعية عمومية غير عادية اليوم الثلاثاء، على التصويت لدعم حزمة إصلاحات حكومية من شأنها إنهاء نزاع محلي على السلطة الكروية.

ودخل الاتحاد الأسترالي في نزاع على السلطة ضد الأندية المحترفة مما أدى إلى تدخل الاتحاد الدولي "فيفا" في العام الماضي، في محاولة لإنهاء الصراع الطويل بينهما الممتد على مدار عامين.

وقال جون ديدوليكا رئيس رابطة اللاعبين في بيان: "نحن نشعر بالراحة لأنه تم حل هذه الأزمة واتخاذ قرار موحد".

ومن المقرر أن يعقد ستيف لوي رئيس الاتحاد الأسترالي مؤتمراً صحافياً اليوم أيضاً.

ولو لم تنجح أستراليا في إنهاء الأزمة لفتح ذلك الطريق أمام فيفا لإدارة اللعبة وغياب المنتخب الوطني عن البطولات الدولية.

وستنطلق كأس آسيا في الخامس من يناير (كانون الثاني) وتبدأ أستراليا رحلة الدفاع عن اللقب في اليوم التالي أمام الأردن، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً المنتخبين الفلسطيني والسوري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007