الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أستراليا تنهي أزمة محلية كانت تهدد السفر إلى الإمارات

  

الملف-عواصم

أنهى الاتحاد الأسترالي لكرة القدم أزمة نزاع على السلطة كانت تهدد مشاركة المنتخب الوطني في رحلة الدفاع عن لقب كأس آسيا مطلع العام المقبل في الإمارات.

ووافق أعضاء الاتحاد الأسترالي في جمعية عمومية غير عادية اليوم الثلاثاء، على التصويت لدعم حزمة إصلاحات حكومية من شأنها إنهاء نزاع محلي على السلطة الكروية.

ودخل الاتحاد الأسترالي في نزاع على السلطة ضد الأندية المحترفة مما أدى إلى تدخل الاتحاد الدولي "فيفا" في العام الماضي، في محاولة لإنهاء الصراع الطويل بينهما الممتد على مدار عامين.

وقال جون ديدوليكا رئيس رابطة اللاعبين في بيان: "نحن نشعر بالراحة لأنه تم حل هذه الأزمة واتخاذ قرار موحد".

ومن المقرر أن يعقد ستيف لوي رئيس الاتحاد الأسترالي مؤتمراً صحافياً اليوم أيضاً.

ولو لم تنجح أستراليا في إنهاء الأزمة لفتح ذلك الطريق أمام فيفا لإدارة اللعبة وغياب المنتخب الوطني عن البطولات الدولية.

وستنطلق كأس آسيا في الخامس من يناير (كانون الثاني) وتبدأ أستراليا رحلة الدفاع عن اللقب في اليوم التالي أمام الأردن، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً المنتخبين الفلسطيني والسوري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007