الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هاني عادل:"الإيموبيليا" فيلم سايكو دراما

  

الملف- عواصم

قال الفنان هاني عادل، إنه ينتظر عرض فيلمه الجديد "الإيموبيليا" في الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المقرر إقامته في الفترة من 20 إلي 29 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على أن يُعرض بعدها تجارياً في دور العرض السينمائي.

وأضاف عادل، لـ24، أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام السايكو دراما، التي تتضمن جرعة عالية من التشويق، لافتاً إلى أن الأحداث تدور عن جريمة داخل بناية "الإيموبيليا"، وهي من أشهر البنايات السكنية بمنطقة وسط البلد في القاهرة.

وفي سياق مختلف، أوضح عادل أنه يستعد للسفر إلى أسوان مع فريق "وسط البلد" لمدة شهر، للتجهيز لألبومهم الغنائي الجديد هناك، على أن يقوموا بتسجيل الأغنيات داخل أحد الأستوديوهات في القاهرة.

ويشارك في بطولة فيلم "الإيموبيليا" ناهد السباعي وطارق عبدالعزيز وأحمد عبدالله محمود ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل، من تأليف وإخراج خالد الحجر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007