40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هاني عادل:"الإيموبيليا" فيلم سايكو دراما

  

الملف- عواصم

قال الفنان هاني عادل، إنه ينتظر عرض فيلمه الجديد "الإيموبيليا" في الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المقرر إقامته في الفترة من 20 إلي 29 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على أن يُعرض بعدها تجارياً في دور العرض السينمائي.

وأضاف عادل، لـ24، أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام السايكو دراما، التي تتضمن جرعة عالية من التشويق، لافتاً إلى أن الأحداث تدور عن جريمة داخل بناية "الإيموبيليا"، وهي من أشهر البنايات السكنية بمنطقة وسط البلد في القاهرة.

وفي سياق مختلف، أوضح عادل أنه يستعد للسفر إلى أسوان مع فريق "وسط البلد" لمدة شهر، للتجهيز لألبومهم الغنائي الجديد هناك، على أن يقوموا بتسجيل الأغنيات داخل أحد الأستوديوهات في القاهرة.

ويشارك في بطولة فيلم "الإيموبيليا" ناهد السباعي وطارق عبدالعزيز وأحمد عبدالله محمود ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل، من تأليف وإخراج خالد الحجر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007