الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أرنولد شوارزنيجر يفاجئ جمهوره بالجزء القادم من فيلم "The Terminator"

  

الملف-عواصم

بعد غياب 34 عاماً، فاجأ النجم الهوليودي أرنولد شوارزنيجر جمهوره بصورة جمعته مع النجمة الأمريكية ليندا هاميلتون، من كواليس تصوير الجزء القادم من فيلم الحركة والأكشن The Terminator، والذي جمعهما سوياً عام 1984، والذي يستعدان لتصويره حالياً تمهيداً لعرضه في السينما عام 2019.

واحتفل أرنولد بعيد ميلاد النجمة ليندا هاميلتون بنشر صورة لهما من كواليس التصوير، علق عليها قائلاً: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي العزيزة ليندا هاميلتون، أحد النجوم المشاركين المفضلين لدي، وإنسانة رائعة"، معبراً عن سعادته بعودتهما للتعاون والعمل مجدداً.

وكشف شوارزنيجر في وقت سابق من شهر مارس (آذار) الماضي خلال إحدى المهرجانات السينمائية في ولاية تكساس الأمريكية، أن الجزء القادم من الفيلم سيتم تصوير أغلب مشاهده في إسبانيا، حيث مازح الجمهور قائلاً إن السيناريو القادم يجب أن يتضمن اسم دونالد ترامب، وذلك حيث سيقوم الآلي الشهير "ب T800"، بالسفر عبر الزمن لعام 2019 لكي يقوم بإخراج دونالد ترامب من السجن، بحسب ما ذكر موقع ديدلاين.

تدور أحداث الفيلم حول مصير العالم عام 2029، حيث تحكم الآلات الكرة الأرضية عن طريق تصنيع الآلات لنفسها بعدة أشكال منها رجال آلين، فيما تنشأ مقاومة بشرية ضد الآلات بقيادة زعيم المقاومة "جون كونور"، الفيلم من إنتاج جيمس كاميرون، وإخراج تيم ميلر، ومن المتوقع عرضه في صالات السينما حول العالم يوم 15 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2019.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007