الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرف على مدة الغفوة الصحيحة في العمل

  

الملف-عواصم

قال أوتس نيكلاس فالتر، من معهد استشارات الصحة المهنية الألماني، إن الغفوة أثناء العمل تساعد على تجديد نشاط الموظف ومن ثم زيادة إنتاجيته.

وأوضح فالتر أن المدة الصحيحة للغفوة ينبغي ألا تزيد عن 15 دقيقة اعتباراً من النعاس، ويمكن ضبط هذه المدة بواسطة المنبه، علماً بأن النوم لمدة أطول من ذلك يؤدي إلى نتائج عكسية بسبب الاستيقاظ من حالة النوم العميق.

ومن الأفضل أخذ الغفوة في الفترة بين الساعة 13:00 والساعة 16:00، حيث غالباً ما تخور القوى لدى معظم الأشخاص خلال هذه الفترة لأسباب تتعلق بالإيقاع الحيوي للجسم البشري.

ومن المهم أيضاً أن يتخذ الجسم وضعية مريحة أثناء الغفوة سواء في وضع الجلوس أو الاستلقاء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007