توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يقدم تجربته في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 

الملف- عمان

 

شارك بنك القاهرة عمان في المنتدى المصرفي الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في فندق الانتركونتيننتال بالعاصمة الاردنية عمان يومي 6و7 من شهر آب الماضي.

 

وحظي المنتدى الذي التأمت فعالياته تحت عنوان ( المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتأثيرها على تمكين المرأة) بالرعاية الذهبية من قبل بنك القاهرة عمان.

 

وعرض البنك خلال المنتدى منتجاته المصرفية الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وفي تجربة فريدة وعملية استعان بنك القاهرة عمان باحد عملائه الحاصل على تسهيلات وقام بعرض تجربته مع البنك والخدمات والتسهيلات المصرفية التي منحت اليه.

 

ويولي بنك القاهرة عمان المشروعات الصغيرة والمتوسطة اهتماما خاصا لايمانه بانها احد الاعمدة الرئيسية للاقتصاد الوطني وان نجاحها يساهم في تحسن مؤشرات الاداء وارتفاع نسب النمو.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007