40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصر تعرض رؤيتها في اجتماع المجموعة المصغرة لسوريا

 

الملف- عواصم

تشارك مصر، اليوم الجمعة، في اجتماع المجموعة المصغرة لسوريا، التي تشكلها الأمم المتحدة، برئاسة ستافان دى ميستورا مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، وتضم الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، السعودية والأردن.

ويناقش الاجتماع ما يتعلق باللجنة الدستورية السورية، فضلًا عن بحث التطورات الراهنة في الأزمة السورية.

وقال مسؤول في الخارجية المصرية لـ24 إن الوفد الممثل لبلاده سوف يعرض رؤية مصر في حل الأزمة وضرورة تفعيل عمل اللجنة الدستورية في أقرب وقت لإعادة بناء مؤسسات الدولة وإنهاء الأزمة.

وكان المبعوث الأممي، التقى ممثلي دول أستانا "روسيا وتركيا وإيران" لبحث مسألة تشكيل اللجنة الدستورية السورية، ولم تسفر الاجتماعات عن حسم كافة النقاط العالقة، خاصة المتعلقة بلائحة عمل اللجنة، إلى جانب بعض القضايا الأخرى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007