الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصر تعرض رؤيتها في اجتماع المجموعة المصغرة لسوريا

 

الملف- عواصم

تشارك مصر، اليوم الجمعة، في اجتماع المجموعة المصغرة لسوريا، التي تشكلها الأمم المتحدة، برئاسة ستافان دى ميستورا مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، وتضم الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، السعودية والأردن.

ويناقش الاجتماع ما يتعلق باللجنة الدستورية السورية، فضلًا عن بحث التطورات الراهنة في الأزمة السورية.

وقال مسؤول في الخارجية المصرية لـ24 إن الوفد الممثل لبلاده سوف يعرض رؤية مصر في حل الأزمة وضرورة تفعيل عمل اللجنة الدستورية في أقرب وقت لإعادة بناء مؤسسات الدولة وإنهاء الأزمة.

وكان المبعوث الأممي، التقى ممثلي دول أستانا "روسيا وتركيا وإيران" لبحث مسألة تشكيل اللجنة الدستورية السورية، ولم تسفر الاجتماعات عن حسم كافة النقاط العالقة، خاصة المتعلقة بلائحة عمل اللجنة، إلى جانب بعض القضايا الأخرى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007