الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المعارضة الإسرائيلية تنتفض ضد فساد نتانياهو

الملف- القدس

 

أعلن زعماء في المعارضة بإسرائيل عن اقتناعهم بأن رئيس الوزراء، بنيامين نتانياهو، يقف وراء عدم تمديد ولاية قائد الشرطة، معترفين بأنه قام بمؤامرة من أجل إبعاده عن منصبه.

وقال التلفزيون الإسرائيلي، في تقرير له اليوم الجمعة، إن غالبية قادة المعارضة مقتنعين بأن نتانياهو يريد قائد شرطة "مريح لا يرغب في التحقيق معه ولا يكشف عن قضايا فساد".

ووجه زعماء وقادة المعارضة الإسرائيلية انتقادات لقرار الحكومة بالاستغناء عن قائد الشرطة، روني ألشيخ، موضحين أن نتانياهو قرر الاستغناء عن ألشيخ في ظل توجيه الشرطة له لاتهامات بالفساد.

وحظي وزير الأمن الداخلي، جلعاد أردان، من حزب الليكود انتقادات قوية له ولنتانياهو بسبب قراراه عدم تمديد ولاية قائد الشرطة سنة إضافية، لينهي مهامه نهاية السنة الجارية.

من جانبه قال زعيم حزب العمل، آفي غاباي، إن الشرطة قامت بأداء واجبها وتواجه شبه الفساد السياسة المرتبطة برئيس الحكومة ومقربيه، الأمر الذي أدرى لأن يشن وزراء الليكود حرباً ضد الشرطة أو بالأصح ضد نظام القانون والديمقراطية.

وأضاف "كان أجدر بوزراء الليكود أن لا يبتوا بشأن مستقبل قائد الشرطة. هدف قرارهم واحد وهو ترهيب نظام القانون".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007