40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المعارضة الإسرائيلية تنتفض ضد فساد نتانياهو

الملف- القدس

 

أعلن زعماء في المعارضة بإسرائيل عن اقتناعهم بأن رئيس الوزراء، بنيامين نتانياهو، يقف وراء عدم تمديد ولاية قائد الشرطة، معترفين بأنه قام بمؤامرة من أجل إبعاده عن منصبه.

وقال التلفزيون الإسرائيلي، في تقرير له اليوم الجمعة، إن غالبية قادة المعارضة مقتنعين بأن نتانياهو يريد قائد شرطة "مريح لا يرغب في التحقيق معه ولا يكشف عن قضايا فساد".

ووجه زعماء وقادة المعارضة الإسرائيلية انتقادات لقرار الحكومة بالاستغناء عن قائد الشرطة، روني ألشيخ، موضحين أن نتانياهو قرر الاستغناء عن ألشيخ في ظل توجيه الشرطة له لاتهامات بالفساد.

وحظي وزير الأمن الداخلي، جلعاد أردان، من حزب الليكود انتقادات قوية له ولنتانياهو بسبب قراراه عدم تمديد ولاية قائد الشرطة سنة إضافية، لينهي مهامه نهاية السنة الجارية.

من جانبه قال زعيم حزب العمل، آفي غاباي، إن الشرطة قامت بأداء واجبها وتواجه شبه الفساد السياسة المرتبطة برئيس الحكومة ومقربيه، الأمر الذي أدرى لأن يشن وزراء الليكود حرباً ضد الشرطة أو بالأصح ضد نظام القانون والديمقراطية.

وأضاف "كان أجدر بوزراء الليكود أن لا يبتوا بشأن مستقبل قائد الشرطة. هدف قرارهم واحد وهو ترهيب نظام القانون".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007