الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رئيس الهلال السعودي الجديد: أعدكم بفريق لا يقهر

  

الملف-الرياض

أعرب محمد بن فيصل، عن سعادته البالغة بتوليه منصب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، متعهداً بتقديم فريق كروي قوي لا يقهر.

وأعلن رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، تركي آل الشيخ، تعيين بن فيصل خلفاً لسامي الجابر، الذي سيتولى منصب مستشاره في هيئة الرياضة، بجانب تعيينه مسؤولاً عن العلاقات الدولية.

وكتب محمد بن فيصل عبر حسابه الرسمي على تويتر: "بكثير من الاعتزاز تشرفت بهذا التكليف لقيادة كيان الهلال العظيم، كل الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، حفظهما الله على ما تجده الرياضة من دعم واهتمام".

وأتم تغريدته بقوله: "شكراً لثقة معالي تركي آل الشيخ، شكرا لأخي سامي الجابر على ما قدمه، جمهور الهلال الغالي أعدكم بفريق لا يقهر".

يذكر أن الهلال توج بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007