40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رئيس الهلال السعودي الجديد: أعدكم بفريق لا يقهر

  

الملف-الرياض

أعرب محمد بن فيصل، عن سعادته البالغة بتوليه منصب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، متعهداً بتقديم فريق كروي قوي لا يقهر.

وأعلن رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، تركي آل الشيخ، تعيين بن فيصل خلفاً لسامي الجابر، الذي سيتولى منصب مستشاره في هيئة الرياضة، بجانب تعيينه مسؤولاً عن العلاقات الدولية.

وكتب محمد بن فيصل عبر حسابه الرسمي على تويتر: "بكثير من الاعتزاز تشرفت بهذا التكليف لقيادة كيان الهلال العظيم، كل الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، حفظهما الله على ما تجده الرياضة من دعم واهتمام".

وأتم تغريدته بقوله: "شكراً لثقة معالي تركي آل الشيخ، شكرا لأخي سامي الجابر على ما قدمه، جمهور الهلال الغالي أعدكم بفريق لا يقهر".

يذكر أن الهلال توج بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007