40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مارادونا يحصل على معاملة النجوم في المكسيك

  

الملف- عواصم

في أول أسبوع له في منطقة كولياكان، حيث يدرب فريق دورادوس دي سينالوا المكسيكي، يحصل دييغو أرماندو مارادونا على معاملة تليق بنجوم الموسيقى.

وينزل مارادونا بفندق لوسرنا الأفضل في المدينة، وتكون في انتظاره دوماً عربة مدرعة، وخصص له طاقماً أمنياً لحمايته على مدار 24 ساعة.

وزار أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق منتصف هذا الأسبوع غواتيمالا التي حصل منها على تصريح العمل في المكسيك، وقد فعل ذلك على متن طائرة خاصة يمتلكها مالك النادي خورخي ألبرتو هانك.

وقال مارادونا: "انتهيت للتو من الوصول إلى منزلي الجديد سينالوا، عائداً من رحلة عمل في غواتيمالا، نعمل منذ الساعة 7 صباحاً مع محامي ماتياس مورلا، سنعود غداً السبت إلى التدريبات لنضع شكلاً للفريق، أنا سعيد للغاية بهذا النادي الجميل".

ويستقبل دورادوس دي سينالوا الإثنين المقبل فريق كافيتاليروس دي تاباتشولا، في أول اختبار لمارادونا الذي يتمنى أن يجد الملعب ممتلئا عن آخره.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007