الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مارادونا يحصل على معاملة النجوم في المكسيك

  

الملف- عواصم

في أول أسبوع له في منطقة كولياكان، حيث يدرب فريق دورادوس دي سينالوا المكسيكي، يحصل دييغو أرماندو مارادونا على معاملة تليق بنجوم الموسيقى.

وينزل مارادونا بفندق لوسرنا الأفضل في المدينة، وتكون في انتظاره دوماً عربة مدرعة، وخصص له طاقماً أمنياً لحمايته على مدار 24 ساعة.

وزار أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق منتصف هذا الأسبوع غواتيمالا التي حصل منها على تصريح العمل في المكسيك، وقد فعل ذلك على متن طائرة خاصة يمتلكها مالك النادي خورخي ألبرتو هانك.

وقال مارادونا: "انتهيت للتو من الوصول إلى منزلي الجديد سينالوا، عائداً من رحلة عمل في غواتيمالا، نعمل منذ الساعة 7 صباحاً مع محامي ماتياس مورلا، سنعود غداً السبت إلى التدريبات لنضع شكلاً للفريق، أنا سعيد للغاية بهذا النادي الجميل".

ويستقبل دورادوس دي سينالوا الإثنين المقبل فريق كافيتاليروس دي تاباتشولا، في أول اختبار لمارادونا الذي يتمنى أن يجد الملعب ممتلئا عن آخره.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007