الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تامر حسني: أستبعد خوضي لتجربة الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل

  

الملف-القاهرة

قال النجم تامر حسني، إنه يستبعد خوضه لتجربة الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل، بدعوى حاجة المسلسلات لتحضيرات مكثفة، بحسب قوله.

وأضاف حسني ، أنه يجري تحضيرات لفيلم جديد بعد نجاح فيلمه الأخير "البدلة"، المعروض حالياً بدور العرض المصرية، مشيراً إلى أن حالة الحب التي جمعت أبطاله ببعضهم البعض أسهمت في هذا النجاح الكبير.

وأوضح أنه سعيد بنجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، الذي اعتبره نتاج اجتهاده علي مدار عامين كاملين، سعى فيهما إلي تقديم أغنيات مختلفة، تحوي كلمات وألحاناً وتوزيعات موسيقية جديدة.

ويشارك في بطولة "البدلة" أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي وطاهر أبوليلة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور وإخراج ماندو العدل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007