40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تامر حسني: أستبعد خوضي لتجربة الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل

  

الملف-القاهرة

قال النجم تامر حسني، إنه يستبعد خوضه لتجربة الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل، بدعوى حاجة المسلسلات لتحضيرات مكثفة، بحسب قوله.

وأضاف حسني ، أنه يجري تحضيرات لفيلم جديد بعد نجاح فيلمه الأخير "البدلة"، المعروض حالياً بدور العرض المصرية، مشيراً إلى أن حالة الحب التي جمعت أبطاله ببعضهم البعض أسهمت في هذا النجاح الكبير.

وأوضح أنه سعيد بنجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، الذي اعتبره نتاج اجتهاده علي مدار عامين كاملين، سعى فيهما إلي تقديم أغنيات مختلفة، تحوي كلمات وألحاناً وتوزيعات موسيقية جديدة.

ويشارك في بطولة "البدلة" أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي وطاهر أبوليلة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور وإخراج ماندو العدل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007