الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فرنسا: إصابة شخصين بحادث دهس

 

الملف- باريس

أصيب شخصان اليوم الجمعة في حادث دهس سيارة لحشد في افتتاح مهرجان نيم، وتستبعد نيابة المدينة الواقعة جنوب شرقي فرنسا حتى الآن أن يكون عملاً إرهابياً.

وبعد اعتقال السائق، أعلن المدعي العام لنيم، إريك ماورل عن فتح تحقيق بسبب "محاولة اغتيال" وتولته الشرطة القضائية.

وقعت الأحداث الساعة 01.30 فجر اليوم حين تخطت سيارة حواجز مكافحة الإرهاب التي كان قد تم وضعها لمنع دخول السيارات لمنطقة حشد كبير من الأشخاص، مما دعا إلى الاعتقاد في البداية بأنه عمل إرهابي.

وأصيب شخصان كانا وراء الحواجز التي تمكنت من كبح السيارة، ونقلاً إلى المستشفى، ولكنهما ليسا في حالة خطرة.

وأخرج عدد من الشهود السائق من السيارة، وحاول الهرب ولكن تم اعتقاله بسرعة.

ونقل في البداية إلى مستشفى نيم لفحصه وتحديد ما إذا كان قد تصرف تحت تأثير الكحول أو المخدرات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007