40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أفغانستان: مقتل 67 متمرداً بعمليات أمنية

 


الملف- كابول


قُتل 67 متمرداً خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في عمليات شنتها قوات الدفاع والأمن الوطنية الأفغانية والقوات الجوية الأفغانية في مناطق مختلفة من البلاد.

وقالت وزارة الدفاع في بيان، اليوم الجمعة، أن 67 متمرداً قتلوا في الساعات الأربع والعشرين الماضية، في جميع أنحاء البلاد، بحسب قناة " تولونيوز" الأخبارية الأفغانية.

ووفقاً للوزارة، فقد تم إطلاق العمليات في إقاليم ننكارهار وغزني وبكتيا ولوجار وقندهار وبادغيس وفرياب وباغلان وبلخ وهيلماند.

وذكرت الوزارة أنه تم إطلاق 12 عملية هجوم وتطهير مشتركة وأن القوات الجوية الأفغانية نفذت 12 غارة جوية على معاقل المسلحين ومخابئهم.

وقال بيان لوزارة الدفاع أيضاً إن 28 مسلحاً أصيبوا في هذه العمليات.

ولم يكشف البيان عن الجماعات التي ينتمي إليها المتمردون غير أن حركة طالبان وتنظيم داعش ينفذان هجمات في اففانستان تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشأت الحكومية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007