الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أفغانستان: مقتل 67 متمرداً بعمليات أمنية

 


الملف- كابول


قُتل 67 متمرداً خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في عمليات شنتها قوات الدفاع والأمن الوطنية الأفغانية والقوات الجوية الأفغانية في مناطق مختلفة من البلاد.

وقالت وزارة الدفاع في بيان، اليوم الجمعة، أن 67 متمرداً قتلوا في الساعات الأربع والعشرين الماضية، في جميع أنحاء البلاد، بحسب قناة " تولونيوز" الأخبارية الأفغانية.

ووفقاً للوزارة، فقد تم إطلاق العمليات في إقاليم ننكارهار وغزني وبكتيا ولوجار وقندهار وبادغيس وفرياب وباغلان وبلخ وهيلماند.

وذكرت الوزارة أنه تم إطلاق 12 عملية هجوم وتطهير مشتركة وأن القوات الجوية الأفغانية نفذت 12 غارة جوية على معاقل المسلحين ومخابئهم.

وقال بيان لوزارة الدفاع أيضاً إن 28 مسلحاً أصيبوا في هذه العمليات.

ولم يكشف البيان عن الجماعات التي ينتمي إليها المتمردون غير أن حركة طالبان وتنظيم داعش ينفذان هجمات في اففانستان تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشأت الحكومية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007