الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غوارديولا يحلم بإنهاء مسيرته في "بيته"

الملف-عواصم

 

خلال حديث صحفي في أحد البرامج التلفزيونية، كشف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن خططه عند إنتهاء مسيرته التدريبية.

ويخطط المدرب السابق لنادي برشلونة في إنهاء مسيرته التدريبية في صفوف النادي الكتالوني، والذي شهد انطلاقته في عالم التدريب، في عام 2008.

 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن غوارديولا كشف للأرجنتيني خورخي فالدانو، المدير التنفيذي السابق في نادي ريال مدريد، خططه من أجل إنهاء مسيرته الفنية، خلال حديث صحفي في برنامج "عالم فالدانو".

 

وكشف غوارديولا في مقطع قصير نشرته "موفي ستار بلس" الإسبانية عبر حسابها على موقع "تويتر": "الفرق التي أدربها تلعب كما أريد، وسأنتهي من حيث بدأت، ومحطتي الأخيرة أتمنى أن تكون في البرسا".

 

يذكر أن غوارديولا قد لعب أول مباراة له مع فريق البرسا بداية مع عام 1990 حتى عام 2001، وحقق مع فريق البرسا 14 لقب خلال 4 مواسم منها لقبان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وخلال مسيرته التدريبية، أشرف غوارديولا على تدريب برشلونة لأربعة مواسم بين 2008 و2012، لينتقل بعدها إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، لـ3 مواسم، بين 2013 و2016، لينتقل بعدها إلى نادي مانشستر سيتي، والذي بدأ معه مسيرته في 2016 حتى الموسم الحالي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007