الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
“كريم” ينافس “ترحال” في السودان


الملف-عواصم

 

دخل تطبيق “كريم” لطلب سيارات الأجرة بالشرق الأوسط، الأحد، إلى سوق العمل في السودان، لينضم إلى العدد القليل من الشركات المنافسة، وأبرزها تطبيق “ترحال”.

 

ووظفت كريم، التي قالت إن خدماتها متاحة الآن في العاصمة الخرطوم، 10 سودانيين، وضمت مئات السائقين للتطبيق لبدء أنشطتها.

 

وتتوقع الشركة أن يرتفع عدد موظفيها في السودان إلى 30، وأن تعمل في مدينة أخرى على الأقل قبل نهاية العام.

 

وقال إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة في كريم، لـ”رويترز”: “هدفي تغطية أكبر عدد ممكن (من المدن) في العام أو العامين المقبلين”.

 

وأضاف، أن السودان قد يصبح من أكبر أسواق كريم من حيث عدد الرحلات، بسبب عدد السكان والطلب على خدمات النقل.

 

وستتنافس كريم مع عدد من تطبيقات طلب سيارات الأجرة المحلية مثل “ترحال”، إذ إن تطبيق “أوبر تكنولوجيز” لا يعمل في البلاد.

 

وتعد شركة تطبيق كريم، ومقرها دبي، المنافس الرئيسي لأوبر في الشرق الأوسط بمعظم المدن الكبرى بالمنطقة، مثل القاهرة والرياض.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007