40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
“كريم” ينافس “ترحال” في السودان


الملف-عواصم

 

دخل تطبيق “كريم” لطلب سيارات الأجرة بالشرق الأوسط، الأحد، إلى سوق العمل في السودان، لينضم إلى العدد القليل من الشركات المنافسة، وأبرزها تطبيق “ترحال”.

 

ووظفت كريم، التي قالت إن خدماتها متاحة الآن في العاصمة الخرطوم، 10 سودانيين، وضمت مئات السائقين للتطبيق لبدء أنشطتها.

 

وتتوقع الشركة أن يرتفع عدد موظفيها في السودان إلى 30، وأن تعمل في مدينة أخرى على الأقل قبل نهاية العام.

 

وقال إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة في كريم، لـ”رويترز”: “هدفي تغطية أكبر عدد ممكن (من المدن) في العام أو العامين المقبلين”.

 

وأضاف، أن السودان قد يصبح من أكبر أسواق كريم من حيث عدد الرحلات، بسبب عدد السكان والطلب على خدمات النقل.

 

وستتنافس كريم مع عدد من تطبيقات طلب سيارات الأجرة المحلية مثل “ترحال”، إذ إن تطبيق “أوبر تكنولوجيز” لا يعمل في البلاد.

 

وتعد شركة تطبيق كريم، ومقرها دبي، المنافس الرئيسي لأوبر في الشرق الأوسط بمعظم المدن الكبرى بالمنطقة، مثل القاهرة والرياض.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007