40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سنة واحدة تفصل بوجبا عن حلم إسبانيا

 

الملف-عواصم


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الوعد المثير الذي قدمه وكيل الأعمال الشهير، مينو رايولا، للاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا.

 

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن رايولا قدم وعدًا لبوجبا بضمان انتقال كبير له إلى إسبانيا، بعد أن يقضي 3 سنوات في الشياطين الحمر.

 

وكان وكيل الأعمال الشهير، سببًا أساسيًا، في انتقال الفرنسي المُتوج بكأس العالم مع الديوك، من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، في صيف 2015.

 

وأوضحت الصحيفة، أن رايولا، الذي بات من أشهر وكلاء الأعمال في العالم، قد قال لبوجبا سابقًا: “3 سنوات في مانشستر، ثم إلى إسبانيا”.

 

يشار إلى أن اللاعب الفرنسي مر عليه عامين، من مدة تعاقده مع مان يونايتد، وكان مرتبطًا بالانتقال إلى ريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس، ثم ارتبط بالانتقال إلى برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

يذكر أن التقارير، أشارت إلى وجود هدنة مؤقتة، بين بوجبا ومورينيو، بحيث لا يرحل عن الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتأجيل الحديث عن الرحيل إلى الصيف المقبل على الأقل.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007