الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سنة واحدة تفصل بوجبا عن حلم إسبانيا

 

الملف-عواصم


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الوعد المثير الذي قدمه وكيل الأعمال الشهير، مينو رايولا، للاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا.

 

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن رايولا قدم وعدًا لبوجبا بضمان انتقال كبير له إلى إسبانيا، بعد أن يقضي 3 سنوات في الشياطين الحمر.

 

وكان وكيل الأعمال الشهير، سببًا أساسيًا، في انتقال الفرنسي المُتوج بكأس العالم مع الديوك، من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، في صيف 2015.

 

وأوضحت الصحيفة، أن رايولا، الذي بات من أشهر وكلاء الأعمال في العالم، قد قال لبوجبا سابقًا: “3 سنوات في مانشستر، ثم إلى إسبانيا”.

 

يشار إلى أن اللاعب الفرنسي مر عليه عامين، من مدة تعاقده مع مان يونايتد، وكان مرتبطًا بالانتقال إلى ريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس، ثم ارتبط بالانتقال إلى برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

يذكر أن التقارير، أشارت إلى وجود هدنة مؤقتة، بين بوجبا ومورينيو، بحيث لا يرحل عن الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتأجيل الحديث عن الرحيل إلى الصيف المقبل على الأقل.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007