الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طبيب ريال مدريد السابق يكشف سر لياقة رونالدو


الملف-عواصم

 

كشف طبيب ريال مدريد السابق خوان كارلوس هرنانديز، أسباب القوة البدنية واللياقة العالية التي يتمتع بها كريستيانو رونالدو لاعب الملكي السابق ويوفنتوس الحالي.

 

وقال هرنانديز، خلال تصريحاته لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “الأمر يعتمد على 3 أعمدة وهي التدريب المناسب، التغذية السليمة والراحة المناسبة”.

 

وفي نفس السياق، قال فينشينزو بينكوليني المدرب البدني السابق لميلان ومنتخب إيطاليا للشباب: “إن نوعية النوم وتنظيم الحياة هما أفضل الأدوية المضادة للشيخوخة. ولكننا كثيرًا ما ننسى ذلك”.

 

وتحدث ميك كليج، مدرب رونالدو السابق في مانشستر يونايتد: “الفرق بين كريستيانو والآخرين هو التفاني، فهناك لاعبون يلتزمون لأسابيع أو أشهر، ولكن رونالدو لا يتوقف أبدًا”.

 

يُذكر أن رونالدو قرر عدم الانضمام للمنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي، من أجل العمل والتحضير للظهور بشكل قوي مع يوفنتوس، خاصًة بعدما صيامه عن تسجيل الأهداف منذ انطلاق الموسم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007