الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كيندال جينر بإطلالة كلاسيكية محتشمة

 

الملف-عواصم


تتمتع الشقيقتان “كيندال وكايلي جينر” بجمال استثنائي وإثارة لا حدود لها جعلا منهما مركز اهتمام العديد من الفتيات حول العالم ممن يتسابقن بتقليدهما أكان ذلك بطريقة اللباس أو المكياج أو حتى شكل البنية الجسدية خاصتهما.

ولطالما أدهشتنا نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” (21 عامًا) وعارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” (22 عامًا) باختياراتهما الجريئة والعصرية في جلسات تصويرهما أو مقابلاتهما التلفزيرونية، أو حتى بترويجهما لمنتجاتهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت “كيندال جينر” التألُّقَ بإطلالة راقية ذات طابع كلاسيكي خلال ظهورها في برنامج “The Tonight Show” مع مقدم البرامج الأمريكي “جيمي فالون”، فارتدت بنطلون طويل واسع من قماش الكيتان على ما يبدو ذو خضر عالٍ باللون الأخضر الكاكي نسَّقته بكنزة صوفية ذات أكمام طويلة مُزيَّنة بقماش االشيفون الأخضر حول الحواف وياقة عالية زادتها جمالًا.

 

وأكملت “جينر” إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، واعتمدت ظلال عيون دخاني وأحمر شفاه نود، وتزيَّنت بأقراط فضية طويلة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007