40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كيندال جينر بإطلالة كلاسيكية محتشمة

 

الملف-عواصم


تتمتع الشقيقتان “كيندال وكايلي جينر” بجمال استثنائي وإثارة لا حدود لها جعلا منهما مركز اهتمام العديد من الفتيات حول العالم ممن يتسابقن بتقليدهما أكان ذلك بطريقة اللباس أو المكياج أو حتى شكل البنية الجسدية خاصتهما.

ولطالما أدهشتنا نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” (21 عامًا) وعارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” (22 عامًا) باختياراتهما الجريئة والعصرية في جلسات تصويرهما أو مقابلاتهما التلفزيرونية، أو حتى بترويجهما لمنتجاتهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت “كيندال جينر” التألُّقَ بإطلالة راقية ذات طابع كلاسيكي خلال ظهورها في برنامج “The Tonight Show” مع مقدم البرامج الأمريكي “جيمي فالون”، فارتدت بنطلون طويل واسع من قماش الكيتان على ما يبدو ذو خضر عالٍ باللون الأخضر الكاكي نسَّقته بكنزة صوفية ذات أكمام طويلة مُزيَّنة بقماش االشيفون الأخضر حول الحواف وياقة عالية زادتها جمالًا.

 

وأكملت “جينر” إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، واعتمدت ظلال عيون دخاني وأحمر شفاه نود، وتزيَّنت بأقراط فضية طويلة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007