الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صحيفة: أبل قد تؤجل إطلاق أحد هواتفها المرتقبة غداً


الملف-عواصم

 

ذكرت صحيفة بلومبرغ أن شركة أبل قد تؤجل إطلاق أحد هواتفها الثلاثة المرتقب الإعلان عنها غداً الأربعاء في حدثها الخاص الذي يحمل شعار "Gather Round"، نسبة إلى مقر الشركة الرئيسي الجديد الدائري في أبل بارك، كوبرتينو، بكاليفورنيا.

وبحسب الصحيفة، فإن نسخة الهاتف الأرخص ذات شاشة 6.1 بوصة، ستحمل اسم "آي فون إكس آر" (iphone Xr)، وسيتأخر طرحها في الأسواق، بسبب نقص في توريد شاشات إل سي دي، أدى إلى تأجيل أبل للهاتف.

فمقارنة بعام 2017، بدأ شحن هاتف آي فون إكس للأسوق بين 21 و28 سبتمبر (أيلول)، إلا أن هذا الهاتف "آي فون إكس آر" الجديد سيتأخر طرحه بالأسواق لمدة شهر بعد طرح الإصداراين الآخرين الجديدين "إكس إس" و"إكس إس ماكس".

وذكرت الصحيفة أن الهاتف سيأتي بعدة ألوان وبإطار من الألومنيوم.

وبخلاف هذا الهاتف ستعلن أبل غداً عن:

"آي فون إكس إس"

نسخة محدثة لهاتف "آي فون إكس" الحالي بشاشة 5.8 بوصة، لكن بمعالج أسرع وكاميرا أفضل متطورة، بألوان الذهبي والفضي والرمادي.

"آي فون إكس إس ماكس"

نسخة أكبر من هاتف "آي فون إكس" بشاشة هي الأكبر من نوعها في تاريخ أبل، قياسها 6.5 بوصة.

بالإضافة إلى نسخة محدثة من ساعتها الذكية، وجهاز "ماك بوك" جديد بسعر منخفض 13 بوصة بشاشة ريتينا، وإصدارين من "آي باد برو" مع بصمة الوجه "فيس آي دي" بدلاً من زر "هوم" ومستشعر بصمة الإصبع، ولأول مرة نسخة جديدة من "ماك ميني" منذ 4 سنوات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007