40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عملية نوعية للامن توقع اكبر تاجر للمخدرات في عجلون


 الملف-عمان

 ضبطت كوادر ودوريات قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة محافظة عجلون في ساعة متأخرة من مساء امس اكبر تاجر ومروج للمخدرات في عملية نوعية دون مقاومة خلال مداهمة لمنزله بعد رصده ومراقبته من قبل الكوادر المتخصصة.

 

واشار مصدر امني الى ان الشخص الذي تم ضبطه كان بحوزتة 28 كف من بودرة الجوكر وكمية من الحشيس ومطلوب ب10 قضايا امنية تتعلق بتجارة وترويج المخدرات وغيرها من القضايا.

 

واوضح المصدر ان حملات المتابعة للتجار والمروجين والمتعاطين مستمرة لضبطهم وتخليص المجتمع من شرورهم , مثمنا جهود وتعاون المواطنين مع المديرية والقسم في هذا المجال.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007