40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طعن أحد جماهير بيرنلي في اليونان

الملف-عواصم



قال بيرنلي إن أحد جماهيره تعرض للطعن وأصيب 4 أشخاص في مواجهات قبل الهزيمة 1-3 أمام أولمبياكوس في أثينا في تصفيات الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إلى أنه تم إلقاء القبض على 23 مشجعاً لبيرنلي بسبب الشغب، وقال النادي إن أغلب المشجعين الذين سافروا خلف الفريق والبالغ عددهم 900 شخص "تصرفوا بحكمة".

وأضاف النادي: "للأسف أصيب خمسة من المشجعين من بينهم شخص تعرض لطعنة في الساق وتلقى العلاج بالإستاد، جميع المصابين سافروا بشكل مستقل بعيداً عن الرحلة التي نظمها النادي".

وهذه هي الهزيمة الأولى لبيرنلي في البطولة هذا الموسم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007