الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طعن أحد جماهير بيرنلي في اليونان

الملف-عواصم



قال بيرنلي إن أحد جماهيره تعرض للطعن وأصيب 4 أشخاص في مواجهات قبل الهزيمة 1-3 أمام أولمبياكوس في أثينا في تصفيات الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إلى أنه تم إلقاء القبض على 23 مشجعاً لبيرنلي بسبب الشغب، وقال النادي إن أغلب المشجعين الذين سافروا خلف الفريق والبالغ عددهم 900 شخص "تصرفوا بحكمة".

وأضاف النادي: "للأسف أصيب خمسة من المشجعين من بينهم شخص تعرض لطعنة في الساق وتلقى العلاج بالإستاد، جميع المصابين سافروا بشكل مستقل بعيداً عن الرحلة التي نظمها النادي".

وهذه هي الهزيمة الأولى لبيرنلي في البطولة هذا الموسم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007