40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الحكم على مراهق أميركي قتل أسرته بالسجن مدى الحياة

 

الملف- عواصم

أظهرت وثائق قضائية أن قاضيا في ولاية أوكلاهوما الأميركية أصدر حكما على مراهق في التاسعة عشرة من عمره يوم الخميس بخمسة أحكام متتالية بالسجن مدى الحياة بعد إدانته بمشاركة شقيقه الأكبر في طعن والديهما وأشقائهما الثلاثة وضربهما بالهراوات حتى الموت في 2015.

 

وأدانت هيئة محلفين في مايو مايكل بيفر الذي كان في السادسة عشرة من عمره وقت ارتكاب الجرائم. وجاءت إدانته على خمس جرائم قتل من الدرجة الأولى إضافة إلى الاعتداء والتعذيب البدني بنية القتل فيما يتعلق بهجومه على شقيقة نجت من القتل.

 

ويعني الحكم الصادر بحق بيفر أنه سيقضي حياته بأكملها بالفعل في السجن دون أي إمكانية للحصول على إطلاق سراح مشروط.

 

وتلقى روبرت شقيق بيفر الذي كان في الثامنة عشرة من عمره وقت ارتكاب الجرائم حكما بالسجن مدى الحياة أيضا دون إمكانية لإطلاق السراح المشروط في سبتمبر 2016 بعد أن أقر بالذنب بخمس اتهامات بالقتل العمد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007