الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الحكم على مراهق أميركي قتل أسرته بالسجن مدى الحياة

 

الملف- عواصم

أظهرت وثائق قضائية أن قاضيا في ولاية أوكلاهوما الأميركية أصدر حكما على مراهق في التاسعة عشرة من عمره يوم الخميس بخمسة أحكام متتالية بالسجن مدى الحياة بعد إدانته بمشاركة شقيقه الأكبر في طعن والديهما وأشقائهما الثلاثة وضربهما بالهراوات حتى الموت في 2015.

 

وأدانت هيئة محلفين في مايو مايكل بيفر الذي كان في السادسة عشرة من عمره وقت ارتكاب الجرائم. وجاءت إدانته على خمس جرائم قتل من الدرجة الأولى إضافة إلى الاعتداء والتعذيب البدني بنية القتل فيما يتعلق بهجومه على شقيقة نجت من القتل.

 

ويعني الحكم الصادر بحق بيفر أنه سيقضي حياته بأكملها بالفعل في السجن دون أي إمكانية للحصول على إطلاق سراح مشروط.

 

وتلقى روبرت شقيق بيفر الذي كان في الثامنة عشرة من عمره وقت ارتكاب الجرائم حكما بالسجن مدى الحياة أيضا دون إمكانية لإطلاق السراح المشروط في سبتمبر 2016 بعد أن أقر بالذنب بخمس اتهامات بالقتل العمد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007