40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وزير المالية الكندي : لا نفكر باتخاذ إجراءات اقتصادية ضد السعودية

  الملف- عواصم

 

وزير المالية الكندي بيل مورنو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة في أوتاوا أن الحكومة الكندية لا تفكر في اتخاذ أية إجراءات اقتصادية انتقامية ضد المملكة العربية السعودية ردا على سلسلة من الاجراءات التي اتخذتها المملكة مؤخرا ضد بلاده .

وقال مورونو ردا على سؤال عما إذا كانت الحكومة الكندية تعتزم الرد على السعودية بالانتقام الاقتصادي من جانبها " إننا نولي اهتماما شديدا لهذا الوضع بالطبع لأننا أردنا فهم التأثيرات ونحن لا نفكر في أي رد فعل "ووصف وزير المالية الكندي التحديات الناشئة عن النزاع الدبلوماسي بين البلدين بأنها غير مسبوقة ومفاجئة لكنه أكد أن كندا في وضع اقتصادي جيد للغاية .

وقال إن وزارته تراقب الوضع عن كثب مؤكدا أن الوضع يتطور يوما بعد يوم .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007