40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الدوري الإنجليزي: صدام عنيف بين يونايتد وليستر في الافتتاح

 

الملف-عواصم


ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم، اليوم الجمعة، بلقاء مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق ليستر سيتي، على ملعب "أولد ترافورد".

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة باحثاً عن تحقيق الفوز، وحصد أول 3 نقاط في البطولة، سعياً منه لبدء الموسم الجديد بطريقة مميزة، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المركز الثاني خلف البطل مانشستر سيتي.

ويعانى اليونايتد في لقاء الثعالب من غياب 6 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة مثل ماتيتش، هيريرا، دالو، روميرو، فالنسيا وماركوس رخو، بجانب عدم حاهزية اللاعبين العائدين مؤخراً للتدريبات بعد مشاركاتهم فى مونديال روسيا 2018.

وأبرم يونايتد 3 صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الذى أغلق أبوابه أمس الخميس، وهم لاعب الوسط البرازيلى فريد، والحارس غرانت، والظهير الأيمن دالو.

في المقابل يدخل ليستر سيتي الموسم الجديد دون نجمه الجزائري رياض محرز الذي رحل إلى صفوف فريق مانشستر سيتي مقابل 60 مليون إسترليني، بينما حافظ على بقاء مدافعه القوى هاري ماغواير الذي تلقى عدة عروض من مانشستر يونايتد.

عودة الى الأعلى

T+ T T- Email Print

مواضيع ذات صلة

من أجل "الملكي".. كورتوا رفض عروضاً أكبر

سبب غياب "عموري" عن الهلال في البطولة العربية

كيبا يكشف سبب انضمامه لتشيلسي

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الجمعة

مدرب بايرن ميونخ يحمل أخباراً سارة لجماهيره

  

مدرب بايرن ميونخ كوفاتش (أرشيف) مدرب بايرن ميونخ كوفاتش (أرشيف)

الأربعاء 8 أغسطس 2018 / 12:14

حاول مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، الكرواتي نيكو كوفاتش، وضع حد للتكهنات بشأن مستقبل المهاجم روبرت ليفاندوفيسكي مع الفريق، بعدما أعلن موافقة اللاعب البولندي على عدم الرحيل من النادي البافاري.

وصرح كوفاتش لمجلة شبورت بيلد الألمانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء: "روبرت يدرك ما أفكر فيه، إنه من ضمن أفضل ثلاثة مهاجمين في العالم حالياً بكل تأكيد".

وأوضح مدرب بايرن: "لن نسمح له بالرحيل بطبيعة الحال، هذا ما قلته، وروبرت رحب بذلك".

وذكرت تقارير إخبارية أن ليفاندوفيسكي (29 عاماً) يسعى للرحيل عن بايرن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم استمرار سريان عقده مع الفريق حتى عام 2021.

في الوقت نفسه، استبعد كوفاتش رحيل الجناح الكرواتي أنتي ريبيتش عن فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل الانضمام لبايرن.

وصرح كوفاتش، الذي قاد فرانكفورت للتتويج بلقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي: "أنتي يمتلك شخصية قوية ورائعة ونجح في تطوير نفسه ببراعة في العامين الماضيين مع فرانكفورت وخلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة".

واستدرك المدرب الكرواتي قائلاً: "لكن إذا نظرت إلى فريقنا فسوف ترى أن هناك الكثير من اللاعبين الأكفاء في نفس مركزه".

وأنهى كوفاتش تصريحاته قائلاً: "التعاقد مع ريبيتش لا معنى له بالنسبة لنا، هكذا هو الوضع الآن وكذلك غداً".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007