40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طفلة في الثالثة تتفوق على أنشتاين


الملف- عواصم


تمتلك أوفيليا مورجان ديو معدل ذكاء أعلى من ألبرت أينشتاين، وقد تكون أكثر الأطفال ذكاءً في بريطانيا بعمر ثلاث سنوات فقط.

ونطقت أوفيليا بأول كلماتها بعمر 8 أشهر فقط، وسرعان ما تعلمت الأرقام والألوان والأبجدية. ويمكنها تذكر أشياء حدثت معها قبل عامها الأول، في الوقت الذي يصعب على الكثير من البالغين، تذكر ما حدث معهم قبل سن 3 أعوام.

وبعد أن أدركت والدتها مدى ذكائها، عرضتها على الخبراء، الذين أخضوعها لاختبار معدل الذكاء، وحققت نتيجة مذهلة، بلغت 171 نقطة، وهو أعلى بعشر نقاط من معدل ذكاء العالم الشهير أنشتاين صاحب النظرية النسبية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول الخبراء، إن أوفيليا تملك قدرات ذكاء، تعادل ضعفي سنها، وبشكل لا يصدق، تصنف من بين 0.03% من السكان الأكثر قدرة من الناحية العقلية.

وبات أوفيليا أصغر عضوة من أعضاء مجلس مينا في المملكة المتحدة، وهو أقدم وأكبر نادي للذكاء في العالم، وتحب قراءة الكتب مع والديها، وتحب اللعب بالأرقام والأحرف والكمبيوتر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007