40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالفيديو: عمرو دياب يطرح أغنية "تعالي"

 

الملف- عواصم


طرح النجم المصري عمرو دياب أغنية "تعالي"، عبر القناة الرسمية له بموقع يوتيوب.

"تعالي" إحدى أغنيات الألبوم الغنائي لعمرو دياب "كل حياتي"، والذي من المقرر طرحه قريباً.

وتخطت أغنية "تعالي" 160 ألف مشاهدة، خلال ساعات من طرحها، عبر القناة الرسمية لعمرو دياب بموقع يوتيوب.

ويتعاون دياب في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء منهم: أيمن بهجت قمر، تامر حسين، نادر عبد الله، خالد تاج، أحمد المالكي، ويضم الألبوم أغنية للشاعر الراحل مجدي النجار.

ويتعاون في ألبوم "كل حياتي" مع عدد من الملحنين منهم: عمرو مصطفى، محمد رحيم، خالد عز، وليد سعد، أحمد حسين، شادي حسن، إسلام زكي، تامر علي، محمد يحيى، محمد النادي، إضافةً إلى أغانٍ من تلحين عمرو دياب شخصياً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007