40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إعلان تهدئة بين المقاومة والاحتلال بوساطة مصرية

 

الملف-غزة


  قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن اتفاق تهدئة بدأ سريانه في تمام الساعة 10:45 من مساء الخميس، بين الاحتلال والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

 

وأوضح ذات المصدر أن الاتفاق جرى بوساطة مصرية، وفق ما نشرت وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا".

 

واستشهد 3 مواطنين بينهم سيدة وطفلة وأصيب العشرات، في سلسلة غارات للاحتلال استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة الليلة الماضية وفجر ومساء اليوم.

 

فيما ردت المقاومة على العدوان بقصف عشرات المستوطنات والمواقع العسكرية المحاذية لقطاع غزة بعشرات القذائف والصواريخ، والتي أسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين ووقع أضرار ببعض المنازل.

 

وكالات

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007