40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تشديد الرقابة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات

الملف-عمان


أعلنت مديرية الأمن العام أنها أصدرت تعليمات لكافة وحداتها وإداراتها الشرطية بتشديد الرقابة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وملاحقة وضبط كل من يقوم بمثل ذلك السلوك السلبي والذي يهدد حياة المواطنين وسلامتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم.

 

وأكدت المديرية أنه بموجب تلك التعليمات سيتم زيادة الانتشار الأمني والرقابة ومتابعة كل ما يرد من معلومات حولها بتنسيق مشترك بين مختلف الوحدات الشرطية.

 

مديرية الأمن العام أوضحت الدور الهام الذي يقوم به الأخوة المواطنون في مساندة رجال الأمن العام للمساهمه في الحد من تلك الظاهرة وملاحقة كل من يقوم بذلك الفعل وضبطه مهيبة بهم جميعا الإبلاغ عن مثل تلك السلوكيات حال مشاهدتها.

 

كما وأشارت مديرية الأمن العام إلى استمرارها في متابعة وضبط مخالفات المسير بالمواكب المعيقة لحركة السير والتي تعطل سير الحياة اليومية للمواطنين وتتسبب بالازدحامات المرورية.

 

المملكة

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007