40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سرقة "الجمعية" لـ حورية فرغلي داخل حارة شعبية

الملف – عواصم


تنتظر الفنانة حورية فرغلي حسم الجهة المنتجة لمسلسلها الجديد "الجمعية" لاسم مخرجه، بعد اعتراضها على اختيار المخرج محمد النقلي، نظراً لوجود خلافات سابقة بينهما وقت تعاونهما في مسلسل "دكتور أمراض نسا" قبل أعوام عدة، حيث حذف العديد من مشاهد آنذاك دون إبداء أسباب.

ويكشف 24 الإطار العام للقصة التي تدور حولها الأحداث، حيث تجسد حورية دور فتاة من منطقة شعبية، يعتاد سكانها على إقامة جمعية، وفي إحدى المرات يُسرق مبلغ الجمعية دون معرفة السارق، لتبدأ رحلة البحث عنه وسط مناقشة المشكلات التي يعاني منها الشعبيين، وتتوالى الأحداث.

 

يذكر أن مسلسل "الجمعية" من تأليف محمد سمير مبروك وإنتاج أحمد السبكي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007