40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"النزاهة" تنفي تحقيقها مع نواب على خلفية قضية الدخان

الملف-عمان

 


أوضح مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أن ما تناقلته بعض وسائل الاعلام من أن الهيئة استدعت نوابًا للتحقيق معهم في قضية الدخان غير دقيق ويجافي الحقيقة .

 

وبيّن المصدر أن الهيئة بصفتها ضابطة عدلية مكلفه بموجب قانونها بجمع الأدلة والتحري عن المعلومات وسماع الشهود في القضايا التي تدخل ضمن اختصاصها وكذلك جمع البيانات والوثائق ، مشيرًا الى أن الهيئة وفي اطار هذا الدور فقد استمعت الى عدد من الساده النواب بصفتهم كشهود للحق العام في هذه القضية .

 

ونفى المصدر أن تكون الهيئة قد حققت مع اَي نائب ممن زاروها على خلفية هذا الملف ، حيث يدخل ذلك في اختصاص القضاء وتحديداً ضمن اختصاص نيابة امن الدولة.

 

وأكد المصدر أن الهيئه ستحرص على الاستفادة من المعلومات التي قد تتوفر لدى الساده النواب وتوظيفها لصالح هذه القضية .

وأبدى المصدر استغرابه من تداول بعض وسائل الاعلام لمفردات غير دقيقة دون التأكد من قانونيتها .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007