40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الطراونة: الشعب یرید كسر ظھر الفساد

 

الملف-عمان


قال النائب الدكتور مصلح الطراونة إنه من واجب ھیئة مكافحة الفساد استدعاء أي شخص أیا ما كانت وظیفته وبغض النظر عن حصانته للاستماع لافادته أو لتزویدھا بأیة معلومة تتعلق بقضیة الدخان والمتورطین فیھا.

 

وأضاف الطراونة في منشور له عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'عندما ذكر جلالة الملك مصطلح (كسر ظھر الفساد) عنى ما یقول جیدا، الظھر ھو السند والعزوة'.

 

وتابع: 'قضیتنا لیست مع الفاسد فقط وإنما مع ظھره وسنده، الشعب یرید كسر ظھر الفساد'.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007