40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اطباء الصحة يضربون عن العمل

الملف-عمان




 بدأ الاطباء العاملين في في المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ اضراب عن العمل لمدة ساعتين.

 

وكانت نقابة الاطباء الأردنية دعت الى التوقف عن العمل منذ الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة، باستثناء اقسام الطوارئ والحالات المستعجلة.

 

وكانت اعلنت لجنة التصعيد نقابة الأطباء عن إجراءات تصعيدية للاطباء العاملين في وزارة الصحة للمطالبة بتلبية مطالب الاطباء العاملين في الوزارة.

 

واكدت اللجنة في بيان لها انه سيتبع تلك الخطوات برنامجا تصعيديا تدريجيا حسب تطور الامور.

 

واكدت النقابة استعدادها للدفاع عن اي طبيب يتعرض لأي مسائلة من جراء مشاركته في الاعتصام، وناشدت الاطباء العاملين في وزارة الصحة الالتزام بالاجراءات التصعيدية التي اقرتها النقابة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007